رابطة المصريين league of the egyptian
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

اللهم ارحمنا

3 مشترك

اللهم ارحمنا Empty اللهم ارحمنا

مُساهمة  احمد البستاني الأربعاء مايو 21, 2008 6:24 pm

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته .

اود ان احدثكم قليلا من وجهه نظري البسيطه التي اري من خلالها , مناحي كثيره من الغزو التي

يسعي اليه ( العم سام وزبانيته ) .

ونجد في اشياء كثيره هي جديده علي الشعب المصري لم نراها الا مؤخرا , تحت مسميات كثيره

مسميات لا تجعلنا نشعر بالمضمون وانما تجعلنا نقبل بالمسمي الذي لا يتضح منه الا ما يريدون لنا

ان نراه ولاننا شعب بسيط وطيب وغلبان , فنحن نفرح بكل ما هو جديد وكل ما يدعون انه في

صالحنا وانه خير لنا ولمن بعدنا , ستتسائلون وما هي تلك المسميات وما هي تلك الاشياء الجديده

التي تقول عليها يا بستاني , ومن هنا استطيع ان اقول ان الحدق يفهم .

وان كانوا يمارسون علينا لعبه التضليل الفكري فلا اقوي انا علي الحديث صراحتا ولكني اعلم ان

كل من يقرأ كتاباتي البسيطه سيعلم عما اتحدث , لاني اعلم ان كل شاب منكم او فتاه يلاحظ

التغيير ولكن السؤال هنا هل يعلم جميعنا السبب فيما يطرأ علينا وعلي مجتمعنا وعلي فلسفه

الدوله من تغيير .

والله لا اعلم هل تعلمون جميعا السبب ام ان البعض منا قد فقد معالم الاهتمام بتلك الامور التافهه

واصبح شغله الشاغل تحصيل بعض اللحاليح من فم الاسد كما يقولون , من سيكتب ومن سيقرأ ما

سيكتب هنا السؤال وهنا ايضا الاجابه .

معالم كثيره تتغير من حولنا ونحن ها هنا جالسون , امور تختفي وامور توجد من عدم , معاني

غابت ومعاني اخري حلت محلها .

والله لا اقوي علي الافصاح , اتعلمون لماذا لاني لا اعلم ان تحدثت هل ما ساقول هذا سيفيد ام انه

مجرد كلمات خطت بيد شاب مصري , وكما يقولون ولا هتقدم ولا هتاخر , الله اعلي واعلم

كل ما اود ان اوضحه من كلماتي تلك , اننا يجب ان نتوقف , نتوقف ثم نفكر , من اين والي

اين .

نتوقف مع انفسنا ان كنت تقرأ وانت تشرب قدحا من الشاي فتوقف عن الشرب لحظه وحدث

نفسك وتساءل من اين والي اين .

كل ما يحدث لنا الان هو بسببنا نحن الامه جميعا , نحن من قبل منذ البدايه ان يكون الطرف

الضعيف المغلوب علي امره , الذي ينصاع دائما مغلوبا علي امره لما يريده منه السيد الكبير

القوي , نحن من رضي بهذا , ولكن حتي متي ؟؟؟؟؟

هنا يكمن السؤال والجواب لا يعلمه الا الله سبحانه وتعالي

واعذروني علي استخدامي كلمه السيد الكبير وما العظمه والكبر الا لله عز وجل وتقدست

اسمائه , ولكن هم يظنون ذلك , ونسال الله ان يرد كيدهم في نحرهم . اللهم امين

اعذروني ان اطلت ولكن والله لم يجعلني اكتب تلكم الكلمات الا ما تضج به نفسي من كمد والم علي

ما نعانيه ونحن السبب فيه لقبولنا بالسم الذي يدس لنا داخل العسل .

اسأل الله فالخاتمه ان يجعلنا ممن يستمعون القول فيتبعون احسنه مما يحبه الله ورسوله

( اللهم صلي وسلم وبارك عليك يا سيدي يا حبيبي يا محمد وعلي الك وصحبك وسلم )

اللهم احسن ختامنا , اللهم اخرجنا من هذه القريه الظالم اهلها خير مخرج يحبه الله لنا ويرضاه .

اللهم امتنا علي قول الحق , اللهم ارزقنا احدي الحسنيين ( اما النصر واما الشهاده )

اللهم انك عفو كريم تحب العفو فاعفو عنا .

اعذروني علي اطالتي ولكن كل كلمه خطت وددت لو كتبتها بدمائي . واسألوا الله لنا جميعا الصبر

والسلوان علي ما نلاقي من هولات الامور وفواجعها , والذين اذا اصابتهم مصيبه قالوا انا لله وانا

اليه راجعون .

والله اني لاري ما نحن فيه من اكبر المصائب

والسلام عليكم ورحمه الله وبركاته

الفقير الي الله احمد البستاني
احمد البستاني
احمد البستاني
المشرفون
المشرفون

المساهمات : 43

اللهم ارحمنا Empty رد: اللهم ارحمنا

مُساهمة  مداح القمر الخميس مايو 22, 2008 1:53 pm

اصبت كبد الحقيقة ولكن اغترفت من مرارتها وملات كاسك بها فارتشفنا جميعا منها .هل من حلول .هل من حدود. هل من اى شيى يقال او لا يقال فى الواقع المرير ........حسبى الله ونعم الوكيل .....حسبى الله ونعم الوكيل
مداح القمر
مداح القمر
Admin

المساهمات : 51

https://loeg.yoo7.com

مُساهمة  amerelshoq السبت مايو 24, 2008 2:29 am

بعد التحية الفكرة طبعا جميلة انك تتكلم فى حاجة زى كده بس واه من كلمة بس انت فى المقال محاولتش الا طرح القضية بس حتى انت تركت اشياء على ساس ان احنا هانفهمها من نفسنا كان الافضل انك تدينا بعض من الحاجت دى انت بتكلم كل العقولمن كل المستويات ثانيا انت محاولتش تطرح حل للقضية على الاقل كنا عاوزين نعرف الحل من وجهة نظرك ايه نيجى بقه لموضوع القضية طبعا الواقع اليم والحل بالنسبالى يأتى فى الاية الكريمة التى تقول(ان الله لايغير مابقوم حتى يغيروا ما بأنفسهم)صدق الله العظيم وطبعا ياريت الكلام يصاحب فعل على الاقل غير فى نفسك والمجتمع كله هايتغير والواقع الاليم ده كمان هايتغير وفى الختام جزاك الله خيرا.

amerelshoq

المساهمات : 1

مُساهمة  احمد البستاني السبت مايو 24, 2008 9:30 pm

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
مشكور اخي مداح لمرورك الكريم , وردك الوافي الذي يشعرني بتواجدك معي فيما اشعر به من اسي وكمد .
والاخ الكريم امير الشوق ردك عباره عن نقض جميل , مشكور عليه مبدئيا .
ثانيا انت تقول اني احادث كل الفئات وانت مخطئ هنا انا احادث من يتفهم كلماتي فقط بدون توضيح من جانبي واعتقد ان الموضوع واضح لكل من يهمه الامر ويتعايش فيما نتعايش فيه .
اما بالنسبه لموضوع عدم طرحي لوجهه نظري في حل للقضيه , فانا اقول لك امرين اولا ان اسم المنتدي قضيه مطروحه . اي اننا نطرح القضيه ونتشارك حلها . والثاني يا امير اني مقدرش اقول حل لشئ لسه محدش قال وعبر عن رايه فيه , يعني لا يمكن لي ان امتلك زمام المبادره فكل شئ مراعاتا للديموقراطيه الفكريه ومشاركه الرأي .
مشكورين علي ردودكم واهتمامكم
الفقير الي الله احمد البستاني
والسلام عليكم ورحمه الله وبركاته
احمد البستاني
احمد البستاني
المشرفون
المشرفون

المساهمات : 43